نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب يتفقد أعمال التطوير بالمدينة الجامعية طلبة

في إطار استعدادات جامعة عين شمس برئاسة أ.د. محمود المتيني لاستقبال العام الجامعي الجديد 2019/2020، أجرى أ.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب جولة تفقدية شاملة لأعمال التطويرات والتجديدات بالمدينة الجامعية طلبة، يرافقه أ.سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة و أ. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون القطاع و أ. إبراهيم سعيد المشرف العام على قطاع المدن الجامعية و أ. خالد عاصم مدير المدينة الجامعية طلبة و أ. طارق أحمد مدير إدارة رعاية الشباب.

حيث تم تفقد أعمال التجديد والتطوير بمبنيي (ب) و (ج)، والتي شملت الدهانات والكهرباء والنجارة والسباكة بكافة أدوار المبنيين والبالغ عددها 4 أدوار، حيث يضم كل مبنى 176 غرفة بطاقة استيعابية 352 طالب لكل مبنى، فضلاً عن تطوير قاعات الاستذكار ودورات المياه الملحقة بكل مبنى.

كما تفقد أ.د. عبد الفتاح سعود جميع حدائق ومشاتل المدينة الجامعية طلبة، والوقوف على ما تم بها من تجديدات، ووجه بالاستفادة من إنتاجية المشاتل لخدمة أعمال التشجير والتزيين بالحرم الجامعي ومختلف الكليات.

كما كلف بسرعة الانتهاء من تجديد الحدائق وتزويدها ببرجولات ومقاعد لخدمة الطلاب وزيادة المساحات الخضراء بالمدينة الجامعية، بما يعد متنفس آمن وصحي للطلاب وينعكس إيجاباً على صحتهم النفسية والمظهر الجمالي للمدينة.

و أكد أ.د. عبد الفتاح سعود أن أعمال التطوير التي تمت بمبنى ( ب) ، ( ج) انتهت في وقت قياسي لم يتجاوز أسبوعان ، وذلك بفضل الجهود الدؤوبة لكافة الجهات المعنية.

وأضاف أن أعمال التطوير مستمرة وفق خطة زمنية مسبقة للوصول بمستوى الخدمة بالمدن الجامعية للمعايير العالمية، وذلك حرصاً على توفير كافة سبل الراحة لأبنائنا الطلاب وتوفير جو أسري آمن يقلل من شعورهم بالاغتراب ويضمن للأسر الاطمئنان على ذويهم.

يذكر أن قطاع شئون التعليم والطلاب برئاسة أ.د. عبد الفتاح سعود يجري العمل به على قدم وساق استعداداً لاستقبال العام الجامعي الجديد، كما تتواصل جهوده المكثفة للانتهاء من البرنامج الشامل لكرنفال استقبال الطلاب الجدد والقدامى، والذي يحمل الكثير من المفاجآت والأنشطة؛ لضمان الاستمتاع بعام جامعي مميز.

  • Sep 15, 2019