جدول مواعيد الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة عين شمس

تعلن الإدارة العامة للشئون الطبية بجامعة عين شمس عن جداول الكشف الطبي للطلاب الجدد بالجامعة للعام الجامعي 2019- 2020 تحت رعاية ا.د محمود المتينى رئيس الجامعة وبرئاسة ا.د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و اشرف ا. محمد الخطيب أمين الجامعة المساعد لشئون التعليم والطلاب و د. أحمد الهنداوي المشرف على الإدارة الطبية ومدير مستشفى الطلبة

حيث يبدأ غداً الاثنين الموافق 2 من سبتمبر إجراء الكشف الطبي لطلاب كليات الطب و الصيدلة و العلوم والتربية و الآداب و و يبدأ توقيع الكشف الطبى لطلاب كلية طب الأسنان الثلاثاء الموافق 3 من سبتمبر و يبدأ توقيع الكشف الطبى لكلية البنات السبت الموافق 7 من سبتمبر الجارى و يبدأ الكشف الطبي يوم الاحد الموافق 8 من سبتمبر بكليات الزراعة والحقوق و التربية النوعية و يبدأ توقيع الكشف الطبى لطلاب كلية التمريض يوم الاحد الموافق 15 من سبتمبر وتستمر كلية التجارة والحاسبات والمعلومات في توقيع الكشف الطبى على الطلاب الجدد.

على أن يبدأ الكشف الطبي لطلاب المدينة الجامعية طالبات يوم الاحد الموافق 15 من سبتمبر ويستمر حتى 19 سبتمبر و يبدأ الكشف الطبي لطلاب المدينة الجامعية طلبة 22 من سبتمبر ويستمر حتى 26 من سبتمبر.

  • Sep 4, 2019